آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » أخبار المحافظات » توقف قطارات الوجه القبلي يصيب سكك حديد الجيزة بالشلل وموطنوان يفترشون أرصفة المحطة

توقف قطارات الوجه القبلي يصيب سكك حديد الجيزة بالشلل وموطنوان يفترشون أرصفة المحطة

شهدت محطة سكة حديد الجيزة  حالة من الارتباك الشديد وافتراش المواطنين الأرصفة المحطة نظرا لتوقف قطارات وجه قبلي منذ ظهر اليوم الخميس بعد قيام عدد من الاهالى بقطع طريق السكة الحديد بالبدر شين .

كما قام ناظر المحطة والموظفين بمغادرتها منذ ظهر اليوم رافضين التعامل مع الركاب الذين افترشوا الأرصفة ، كما قام موظفوا المحطة بغلق شباك التذاكر ورفضهم إعادة التذاكر مرة أخرى بالرغم من أن  القانون يسمح بذلك وهو ما أثار غضب المواطنين وقاموا باقتحام  مكتب ناظر المحطة والجلوس بداخلة نظرا لتغيبه .

ولاحتواء الموقف قامت أجهزة الأمن وشرطة النقل والمواصلات بالطلب من الموظفين المتواجدين داخل المحطة بالتواجد داخل مكتب الناظر وذلك باستخدام الاذاعه الداخلية للمحطة لكن دون جدوى حيث اختفى الموظفين نهائيا .

ونظرا للإرهاق الشديد الذى تعرض له الركاب قامت السيدات والأطفال وكبار السن المتوجهين إلى الصعيد على متن القطار 986 والمحدد له موعد مغادرة من محطة الجيزة فى الساعة 1 ظهر اليوم على الأرصفة انتظارا لإعادة حركة السكة الحديد .

كما تكدست القطارات على أرصفة محطة مصر برمسيس نتيجة استمرار اعتصام اهالى البدر شين بالجيزة على القضبان

Scroll To Top