آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » “مونديال” الإذاعة والتليفزيون يختتم فاعلياته بـ”الحداد” على ضحايا المنصورة

“مونديال” الإذاعة والتليفزيون يختتم فاعلياته بـ”الحداد” على ضحايا المنصورة

مونديال الإذاعة والتليفزيون

مونديال الإذاعة والتليفزيون

اختتمت ، مساء أمس الأربعاء ، فعاليات الدورة الثانية لمونديال الإذاعة والتليفزيون، بالوقوف دقيقة حدادًا على أوراح ضحايا حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية  .

وقال رئيس اتحاد المنتجين العرب ورئيس المونديال إبراهيم أبو ذكرى ، إن رؤساء جميع الوفود العربية المشاركة في المونديال أصدروا بيانا من 18 دولة عربية، أدانوا خلاله وبشدة الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 15 شخصا، فضلا عن أكثر من 100 مصاب، ودعوا المصريين إلى التماسك والتكاتف في مواجهة الإرهاب الغاشم الذي تتعرض له مصر .

وأضاف أبو ذكري أنه تقرر إهداء هذه الدورة من المونديال إلى مبنى ماسبيرو ، تقديرا للدور الكبير الذي لعبه هذا المبنى العريق في تقديم العديد من الكوادر الإعلامية لكافة القنوات الفضائية المحلية والعربية والأجنبية .

وكرم المونديال كلا من الفنانة صابرين ونيللي كريم وباسم سمرة وغادة عبد الرازق ، عن أدوارهم المختلفة في مسلسلات شهر رمضان الماضي .

كرم المهرجان الإعلامي محمد الغيطي عن برنامجه “الشارع المصري” على إذاعة “نغم إف إم”، والإعلامي وليد رمضان رئيس شبكة راديو النيل .
وتم خلال الحفل غناء أوبريت ” الفن والثورة ” ، وأوبريت ” إحنا العرب كلنا بنحب مصر”، وأوبريت “القدس” .

يذكر أن الدورة الثانية للمونديال اتخذت هذا العام شعار “وطن واحد وإعلام واحد ورسالة عربية كلنا بنحب مصر” وشارك فيها 18 دولة عربية بـ 300 عمل فني متنوع ما بين الإذاعي والدرامي والبرامج المختلفة .

أ  ش  أ

Scroll To Top