الأحد , 17 ديسمبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار عربية » العاهل السعودي لوزراءه :عاملوا المواطنين كما تعاملونني شخصيًا

العاهل السعودي لوزراءه :عاملوا المواطنين كما تعاملونني شخصيًا

الملك عبدالله بن عبدالعزيز العاهل السعودي

الملك عبدالله بن عبدالعزيز العاهل السعودي

طلب الملك عبدالله بن عبدالعزيز العاهل السعودي، جميع الوزراء الي معامله المواطنين كما يعاملونه هو شخصيًا، وخص بالذكر وزير الخارجيه، الامير سعود الفيصل، طالبًا منه تعميم ذلك علي السفراء في الخارج، وتوجه الي الوزراء بالقول ان ما نقص من اموال الدوله “ياتي به الله” لهم.

وقال العاهل الملك عبدالله في كلمه مقتضبه نقلها التلفزيون الرسمي وتناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليقات تظهر الارتياح للوضع الصحي للملك: “الحمد الله علي هذه الساعه المباركه التي اسمع فيها ما فيه خدمه للدين والوطن والشعب وخدمه لكل انسان يطلب من المملكه اي مساعده او اي شيء في خدمه الاسلام والمسلمين.”

وتابع العاهل السعودي، في الكلمه التي القاها امام الوزراء بمناسبه عرض الميزانيه الجديده للمملكه الاثنين: “اطلب من اخواني الوزراء تاديه واجبهم باخلاص وامانه وان تضعوا ربكم بين عيونكم، اتمني لكم التوفيق ومقابله شعبكم صغيره وكبيرهم كانهم انا.”

وختم الملك عبدالله كلمته بالقول: “الله يوفقكم ولله الحمد ما نقص من اموال دولتكم يجيبه الله لكم وهذا امر بيّن باذن الله بما حصل وبما تخرجه الارض وهذا من فضل ربكم. هذا من فضل ربكم. هذا من فضل ربكم.”

Scroll To Top