آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار عاجلة » عمرو موسى : الدستور الجديد يقضي على “الكوسة” ويؤسس للديمقراطية

عمرو موسى : الدستور الجديد يقضي على “الكوسة” ويؤسس للديمقراطية

عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين

عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين

الدستور يقضي على “الكوسة”

أكد السفير أمجد عبد الغفار رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، أن الهيئة قامت بطبع وتوزيع مشروع الدستور الجديد على المواطنين مجانا، وذلك في إطار الدور المنوط به لتوعيه المواطنين ونشر الوعي السياسي بين أفراد المجتمع بجانب وضع نسخة الكترونية على موقع الهيئة على شبكه الانترنت.
وقال السفيرعبد الغفار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر الهيئة العامة للاستعلامات، في وجود رئيس لجنة الخمسين عمرو موسى، وعدد من أعضاء اللجنة، إن الهيئة من المقرر أن تعقد عددا من الندوات في كافة أنحاء الجمهورية لشرح ماهية الدستور وأهمية المشاركة السياسية.

وأشار رئيس هيئة الاستعلامات الى أن الهدف من مؤتمر اليوم هو إلقاء الضوء على مشروع دستور مصر الجديد، مشيرا الى أن هذا المشروع هو حصيلة جهد ونتاج عقول مصرية وطنية وفريق عمل أبى إلا أن يكون لهذا الوطن كتابه الذي يستحقه.

وأضاف السفير عبد الغفار أن هذا المشروع سيجد فيه كل مصري ذاته وملاذه ومطلبه الحقيقي الذي أعلنه وأكده شعارا لثورتي 25 يناير و30 يونيو ” عيش ..حرية ..عدالة اجتماعية “.

من جانبه قال عمرو موسى ان الدستور يؤسس للديموقراطية ، كما انه يقضي على “الكوسة” وسوء الادارة ، وانه يعني البدء في مرحلة الاستقرار والتعامل مع البطالة

 

Scroll To Top