آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » أخبار المحافظات » بالصور .. فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بمطروح يستعد لزيارة وزير التعليم غدًا

بالصور .. فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بمطروح يستعد لزيارة وزير التعليم غدًا

20131124_094022
انتهت أعمال تجهيز واستعدادات فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بمدينة مرسى مطروح، اليوم الأحد، لاستقبال الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، المقرر حضوره جوا إلى مطار المدينة ، صباح غد الاثنين، لافتتاح فرع الأكاديمية بالمحافظة، بحضور اللواء بدر طنطاوي الغندور، محافظ مطروح، والدكتور رمضان محمد رمضان، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، وصفي الدين زكي الموهوب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح.

أكد محمود قاسم مدير الفرع ، أن وزير التربية والتعليم سبق ووافق على تخصيص جزء من المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بمدينة مرسى مطروح ليكون مقرا للفرع ، كما تم توفير تجهيزات المعامل وأدوات والأجهزة ، الخاصة بالتدريبات والبرامج التأهيلية الخاصة بدورات الترقي وثقل مهارات وتنمية المعلمين ، خاصة المعلم المساعد .

حيث يسعى فرع الأكاديمية لحصر أعداد المعلمين المساعدين المستهدفين، لاستكمال إجراءات التعيين، وتطبيق وتفعيل برامج الترقي للوظائف العليا في إطار عملية التنمية المهنية من خلال برامج التدريب المعدة من المركز الرئيسي للأكاديمية ، لتقديم الدعم الفني لكافة الجهات المحلية والإقليمية التي تعمل في مجال التعليم .

على جانب آخر من المقرر قيام وزير التربية والتعليم خلال زيارته لمدينة مرسى مطروح توزيع الدفعة الأولى من أجهزة التابلت على طالبات مدرسة مطروح الثانوية للبنات .

كانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح، قد أعلنت عن استلام 396 جهاز تابلت، و8 سبورات ذكية، كدفعة أولى من الوزراة لتوزيعها على طالبات الصف الأول الثانوي العام، بمدرسة مطروح الثانوية للبنات ، وسيتم تزويد باقي المدارس بالأجهزة تباعًا خلال الفترة القادمة ، بالتزامن مع تنفيذ برنامج تدريبي مكثف لمدرسي الصف الأول الثانوي، على كيفية استخدام السبورات الذكية وأجهزة التابلت فى إطار تفعيل المشروع القومي لاستخدام التكنولوجيا الحديثة بالمدارس والذى تم تطبيقه لأول مرة فى عدد من محافظات مصر من بينهم مطروح .

Scroll To Top