آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » إسبانيول يفوز على الأهلى بهدفين نظيفين فى المباراة الودية الدولية

إسبانيول يفوز على الأهلى بهدفين نظيفين فى المباراة الودية الدولية

فاز فريق إسبانيول على فريق الأهلى المصرى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم الجمعة بإستاد كورنيلا البرات بمدينة برشلونة فى إطار المباراة الودية الدولية لكرة القدم للأندية .

احرز الهدف الأول لفريق إسبانيول اللاعب والتر بانديانى من ضربة جزاء فى الدقيقة 28 من الشوط الأول وأضاف الثانى اللاعب روماريو فى الدقيقة 33 من الشوط الثانى .

من جهة أخرى ، وقع الكابتن حسن حمدى رئيس مجلس ادارة النادى الأهلى بروتوكول تعاون بين الأهلى ونادى اسبانيول على هامش حفل الاستقبال الذى أقامه رئيس وأعضاء مجلس ادارة النادى الأسبانى للكابتن حسن حمدى وبعثة الأهلى التى ضمت المهندس خالد مرتجى عضو مجلس الادارة والمهندس عدلى القيعى مدير ادارة التسويق والكابتن هادى خشبة المدير التنفيذى للجنة الكرة والوفد الإعلامى المرافق للبعثة .

وأشاد الكابتن حسن حمدى بالتعاون الذى تم بين الأهلى واسبانيول أحد أعرق أندية اسبانيا متمنيا دوام التواصل بين الناديين خلال الفترة المقبلة .

من جانبه، أشاد رئيس نادى اسبانيول بالنادى الأهلى بأعتباره من اعرق الأندية الأفريقية مشددا على ضرورة تكرار هذه الزيارة وأن يرى الأهلى قريبا فى اسبانيا .

وفى نهاية الاحتفالية تم تبادل الهدايا والدروع التذكارية بين الكابتن حسن حمدى ورئيس نادى اسبانيول الاسبانى .

Scroll To Top