آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » أخبار المحافظات » محافظ السويس: سأستمع للجميع لنصل في النهاية إلي النتائج والحلول

محافظ السويس: سأستمع للجميع لنصل في النهاية إلي النتائج والحلول

محافظ السويس

اكد اللواء العربي السروي محافظ السويس أن مصر نسيج واحد مسلم ومسيحي وأن مصر لن تتأثر بشيء فالوحدة الوطنية في مصر قوية مشيراً إلي ضرورة التكاتف من أجل السويس والوقوف بجانب شباب السويس من أجل الحصول علي حقوقه .

وأشار المحافظ إلي أن هناك أولويات في العمل تتركز موضوعات تهم شعب السويس مثل رغيف العيش والتعليم والصحة والنظافة والصرف الصحي مشيراً إلي أن مشكلة الاسكان والتوظيف تشغل كل تفكيري .

وناشد المحافظ القوي الشعبية والحزبية والشباب بالتعاون في المرحلة القادمة مؤكدا أن هذه المرحلة تحتاج للأفعال وليس الأقوال .

واقترح المحافظ العربي السروي مبادرة بتشجير وتطوير ونظافة شوارع السويس يقودها الشباب من أجل السويس .

وفي اللقاء قدمت حركة صوت الشارع مبادرة من 6 نقاط تتعلق أحياء النشاط الرياضي وتنمية المواهب واكتشاف قدرات الطلاب وتجميل الحياء والشوارع وعقد اجتماع موسع للقوي الشعبية والثورية من اجل مطالب السوايسة لتعديل الدستور الجديد وتنمية القدرات البشرية ولجنة لتطوير التعليم .

وأكد اللواء العربي السروي محافظ السويس علي التعاون من أجل تنمية السويس لكي تعود عروساً للبحر الأحمر مشيراً إلي أنه سيستمع إلي الجميع حتي نصل في النهاية إلي حلول ونتائج لصالح شعب السويس .

جاء ذلك خلال مؤتمر مصر نسيج واحد والذي نظمه حركة ” صوت الشارع ” وحضره الدكتور كمال بربري المستشار بوزارة الأوقاف والقمص صاروفيم فوزي والمهندس أحمد الكتاتني مدير عام الثقافة ولفيف من القيادات الشعبية ورؤساء الأحزاب السياسية بالسويس واساتذة الجامعات والجمعيات الأهلية .

 

Scroll To Top