آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفنون » منتج برنامج “الحكم بعد المزاولة” ينفى بيع حلقة توفيق عكاشه لباسم يوسف

منتج برنامج “الحكم بعد المزاولة” ينفى بيع حلقة توفيق عكاشه لباسم يوسف

نفت الشركة المنتجة لبرنامج “الحكم بعد المزاولة” جملة وتفصيلا ما نشر بعدد من المواقع الاخبارية والفنية بشأن الحلقة التى تم تسجيلها فى البرنامج مع الاعلامى توفيق عكاشه والتى زعمت المواقع المنشورة قيام الشركة ببيعها للاعلامى الدكتور باسم يوسف والذى نفى ذلك أيضا على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” .

ونفى الدكتور وليد الفيل رئيس مجلس إدارة الشركة – فى بيان تلقته وكالة انباء الشرق الاوسط – أن يكون الدكتور باسم يوسف قد طلب منها ذلك أو أن تكون الشركة قد تفاوضت على بيع الحلقة له أو لغيره ..مشيرا إلى أن الشركة وهى تنفى الخبر المنشور انما تؤكد حرصها البالغ على سمعتها المهنية والتزاماته الادبية تجاه ضيوف البرنامج من الاعلاميين والسياسيين والفنانيين والرياضيين .

وأوضح أن الشركة تؤكد تمسكها بحقها القانونى فى مقاضاة وسائل الاعلام التى نشرت هذا الخبر الكاذب الذى أساء لسمعتها ونسب معلومات غير سليمة على لسان مصدر بالشركة وهو ما لم يحدث على الاطلاق .

يذكر ان برنامج الحكم بعد المزاولة هو برنامج يعد الاول من نوعه حيث يدور فى اطار سياسى كوميدى من خلال لقاءات مع اشهر نجوم فى السياسة والفن والاعلام والرياضة ، ورفضت الشركة نشر المزيد من التفاصيل عن البرنامج والذى سيذاع خلال الفترة المقبلة  – نقلا عن وكالة أنباء الشرق الاوسط .

Scroll To Top