آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفنون » سميحة آيوب تصارع” تيتة الرهيبة “وتهرب لـ “الخفافيش “

سميحة آيوب تصارع” تيتة الرهيبة “وتهرب لـ “الخفافيش “

تشارك الفنانة سميحة أيوب في عملين أحدهما فيلم سينمائى هو “تيتة الرهيبة “الذي تعود به لشاشة السينما بعد غياب دائم 17 عاما،والثاني مسلسل “الخفافيش “المقرر عرضه في رمضان المقبل.

سمحية أيوب ذكرت -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الوسط،إنها سوف تنهي تصوير دورها في الفيلم الكوميدي ” تيتة الرهيبة ” خلال الشهر الحالي،موضحة أن الفيلم سيكون مفاجئة للجمهور لاعتماده على الكوميديا الهادفة التي يحتاجها الجمهور في هذا التوقيت نظرا لزخم الأحداث السياسية وما مرت به مصر من أحداث من بداية ثورة 25 يناير.

تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي وهو من أعمال الكاتب الكبير يوسف معاطي الذي تتميز أعماله الفنية الكوميدية بالجودة والتميز.

وتقوم الفنانة سميحة أيوب بدور”جدة”تحاول السيطرة والتدخل في حياة حفيدها وتحاول الزامه بالعادات والتقاليد القديمة فيتعرض الحفيد للعديد من المواقف الكوميدية تجعله يحاول ترك البلاد من أجلها.الفيلم بطولة محمد هنيدي وأيمي سمير غانم وباسم سمرة وماجد الكدواني وادوارد تأليف يوسف معاطي واخراج سامح عبدالعزيز.

وفي نفس السياق،تواصل الفنانة سميحة أيوب تصوير دورها في مسلسل “الخفافيش”،حيث تجسد دور سيدة أعمال وهي “صباح”وتقوم بتربية ابنها علي المبادئ والأخلاقيات إلا أنها تفاجىء بزواجه دون علمها من سكرتيرتها الخاصة التي تحاول الوقيعة بينه وبين أمه.

المسلسل تشارك في بطولته عبير صبري ومحمود قابيل واخراج أحمد النحاس وانتاج شركة صوت القاهرة – نقلا عن وكالة أنباء الشرق الاوسط .

Scroll To Top