آخر الأخبار
الرئيسية » أحدث التطورات » العريان للإمارات: إيران النووية قادمة وستصبحون عبيدا عند الفرس

العريان للإمارات: إيران النووية قادمة وستصبحون عبيدا عند الفرس

عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة

عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة

هاجم الدكتور عصام العريان رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسى للاخوان المسلمون دولة الامارات اثناء مناقشة قضية اعتقال عدد من المصريين فى السجون الامارتية فى لجنة الشئون العربية والامن القومى بمجلس الشورى برئاسة دكتور رضا فهمى

وقال العريان : الإمارتيين ما بيعرفوش يقرأوا صح، ومتخيلين أن هناك تاريخا معينا ستتتغير فيه مصر، وللأسف الأساتذة المصريون معرفوش يعلموا الأمارتيين صح و صبر المصريين نفد وأن سلوكهم مشين، ويجب أن يصل اليهم أن مصر لن تتوجع لأنهم صمدوا 60 عاماً بلا توجع”.
واضاف العريان إن ماتفعله الإمارات تجاه المعتقلين سينعكس بالسلب عليها ويجب أن تعلم أن الشعب المصري هو السند الحقيقي لها.. وعلى وزارة الخارجية المصرية ان تقول للإمارات إنهم يقرأون التاريخ (غلط) وليس أمامها إلا مصر لتعتمد عليها، خاصة وأن إيران النووية قادمة والأفضل أن يكونوا ملوكًا على العرب على أن يكونوا عبيدًا عند الفرس.
وطالب زعيم الاغلبية السفير على العشيرى بتوصيل رسائل الى الامارات منها أن رهانهم على إزاحة اﻹخوان خلال 30 يونيو مجرد وهم، قائلا “ياسيادة السفير، قول لهم إيران النووية قادمة، وأن تسونامى قادم من إيران وليس من مصر، والفرس قادمين، وهتصبحوا عبيد عند الفرس”.

Scroll To Top