الأحد , 25 يونيو 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار المغرب العربي

أخبار المغرب العربي

Feed Subscription

هي الحرب الأهم في تاريخ مصر والعالم العربي، وبرغم مرور 41 عاما على نصر أكتوبر العظيم إلا أن المواطن المصري مازال مهتما بمعرفة أدق تفاصيل ما دار خلال تلك الفترة من عمر الوطن، لذا تحرص وكالة أنباء "ONA" على تقديم معايشة لفترة الحرب، من خلال نشر أبرز أخبار الجبهة وما صحبها من أحداث بشكل يومي وكأننا نعيش عام 1973.

الجيش الليبي يحرز تقدما في بنغازي

أرشيفية

أرشيفية أحرز الجيش الوطني الليبي، تقدما اليوم الجمعة، بعد اشتباكات صاحبها تكثيف ضرباته البرية والجوية على آخر معاقل التنظيمات المتطرفة شمالي بنغازي بمنطقة سوق الحوت. واوضحت مصادر عسكرية ... المزيد »

الرئيس التونسي يعود إلى بلاده بعد مشاركته في قمة الشراكة مع إفريقيا

الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي

الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي أ ش أ عاد الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي اليوم الثلاثاء إلى بلاده بعد مشاركته في قمة (الشراكة مع إفريقيا) التي عقدت يومي 12 و13 يونيو الجاري بالعاصمة ... المزيد »

فيديو.محامي نجل القذافي يكشف عن تفاصيل الإفراج عن موكّله..وسبب تأخر تنفيذ القرار

سيف الإسلام القذافي

سيف الإسلام القذافي قال محامي سيف الإسلام القذافي، خالد الزبيدي، إنه تم الإفراج عن موكله تنفيذاً لقانون العفو العام الصادر عن مجلس النواب، وهو الكيان التشريعي الوحيد في ليبيا ومُعترف به ... المزيد »

السبسي يبحث مع رئيس مجلس نواب الشعب نتائج قمة السبع الكبار

قائد-السبسي

أ ش أ التقى رئيس الجمهورية التونسية الباجي قايد السبسي اليوم الثلاثاء، بقصر قرطاج رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر، حيث تناولا الجهود التي تبذلها حكومة الوحدة الوطنية في حملتها الأخيرة ... المزيد »

اجتماع وزراء خارجية مصر وتونس والجزائر أول يونيو لبحث أوضاع ليبيا

الجيش الليبي- أرشيفية

الجيش الليبي- أرشيفية أعلنت السلطات الجزائرية، أن وزراء خارجية الجزائر ومصر وتونس سيجتمعون يومى 5 و6 من يونيو المقبل، بالجزائر العاصمة، لإعداد "تقييم للوضع فى ليبيا على ضوء التطورات الأخيرة ... المزيد »

وزير الخارجية: الغارات على مواقع بليبيا “دفاع عن النفس” وسندافع عن أمننا

201705280333333333

أكد سامح شكرى، وزير الخارجية، أن الضربات الجوية المصرية فى ليبيا هى دفاع شرعى عن النفس، وفقًا للمواثيق الدولية والأعراف، لأن هناك أدلة دامغة فيما يتعلق بارتباط المواقع المستهدفة بحادث ... المزيد »

بالفيديو.. المتحدث باسم الجيش الليبي: 141قتيلا فى هجوم على قاعدة «براك الشاطئ»

يييي

أكد أحمد المسمارى، المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبي، أن الهجوم على قاعدة "براك الشاطئ" الجوية، الخميس، أوقع 141 قتيلا، غالبيتهم من العسكريين، ولكن بينهم مدنيون كانوا يعملون فى القاعدة ... المزيد »

“حفتر”: لن نركع لمحاولات الإرهابيين ونسعى لبناء دولة القانون والمؤسسات

لمشير خليفة حفتر، قائد الجيش الليبى

لمشير خليفة حفتر، قائد الجيش الليبى أكد القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر، أن الجيش الليبى لكل الليبيين وأقوى من الفتن والإرهاب، مؤكدا أن تخريج الدفعة الـ 50 من الكلية ... المزيد »

رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي يؤكد عمق العلاقات مع الجزائر

فايز-السراج

أ ش أ أكد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي فايز السراج اليوم الثلاثاء، أن هناك علاقة وثيقة تجمع بين ليبيا والجزائر, وهذا ما ترجمته “زيارة وزير الشئون المغاربية والاتحاد ... المزيد »

3 شهور أنترنت هدية من شركة الاتصالات الجزائرية لمن يدلى بصوته تشجيعا للناخبين

ALGERIA-VOTE

فى إطار تحفيز المواطنين الجزائريين للتصويت والمشاركة بالانتخابات التشريعية التى انطلقت صباح اليوم الخميس وسط ضعف ملحوظ فى الإقبال، قدمت شركة الاتصالات الجزائرية عرضا مغريا على المواطنين ... المزيد »

حفتر والسراج يتفقان على تشكيل جيش موحد ورفض التدخل الأجنبى فى ليبيا

حفتر

حفتر كشفت قناة (218) الليبية، عن تفاصيل اللقاء الذى انعقد اليوم الثلاثاء، بين رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى، فائز السراج، وقائد الجيش الوطنى الليبى المشير خليفة حفتر، فى "أبوظبى" ... المزيد »

Scroll To Top